Mubasher TV
Contact Us Advertising   العربية

Methanol Chemicals Co. invites its shareholders to attend the Ordinary general assembly Meeting

Default Company 2001.O 0.00% 0.00 0.00

يسر مجلس إدارة شركة كيمائيات الميثانول دعوة مساهمي الشركة الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية العاشرة المقرر عقده يوم الاثنين بتاريخ 28-08-1439هـــــــ الموافق 14-05-2018م عند الساعة السابعة والنصف مساء بفندق لو ميرديان - مدينة الخبر (https://goo.gl/maps/YFkNtNEtTU42 ) لمناقشة جدول الأعمال الاتي:

1- التصويت على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2017م .

2- التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2017م.

3- التصويت على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2017م .

4-التصويت على التعاملات والعقود التي سوف تتم مع شركة يوسف بن أحمد كانو والمتمثلة في شراء قطع غيار ومواد كيماوية، وحيث لعضو مجلس الإدارة الاستاذ/ بدر عبد العزيز كانو مصلحة فيها باعتباره ممثلاً لشركة يوسف بن أحمد كانو في مجلس إدارة الشركة ، والترخيص بها لعام قادم، علماً بأن التعامل مع شركة يوسف بن أحمد كانو خلال العام السابق 2017م قد بلغ 3,827,092 ريال سعودي ولاتتضمن تلك العقود شروط تفضيلية . (مرفق )

5-التصويت على التعاملات والعقود التي سوف تتم مع شركة الزامل للتبريد والمتمثلة في صيانة وحدات مكيفات، وحيث أن عضوَيْ مجلس الإدارة الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب مصلحة فيها باعتبارهما ممثلا لشركة مجموعة الزامل القابضة في مجلس إدارة الشركة، والترخيص بها لعام قادم، علماً بان التعامل مع شركة الزامل للتبريد خلال العام السابق 2017م قد بلغ 917.321 ريال سعودي ولاتتضمن تلك العقود شروط تفضيلية. ( مرفق )

6-التصويت على التعاملات والعقود التي سوف تتم مع شركة مجموعة الزامل القابضة والمتمثلة في شراء قطع غيار، وحيث أن عضوَيْ مجلس الإدارة الاستاذ/ سطام بن عبد العزيز الزامل والاستاذ/ عادل بن صالح الغصاب مصلحة فيها باعتبارهما ممثلا لشركة مجموعة الزامل القابضة في مجلس إدارة الشركة، والترخيص بها لعام قادم، علماً بان التعامل مع شركة مجموعة الزامل القابضة خلال العام السابق 2017م قد بلغ 44.660 ريال سعودي . ولاتتضمن تلك العقود شروط تفضيلية . (مرفق )

7-التصويت على إبـراء ذمة أعضاء مجلس الأدارة عن أدائهم خلال العام المنتهي فـي 31/12/2017م.

8- التصويت على تعيين مراجع للحسابات من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2018م والربع الاول من العام المالي 2019م ، وتحديد أتعابه.

9- التصويت على صرف مكافات أعضاء مجلس الادارة عن العام المالي 2017م بإجمالي (1,800,000) ريال سعودي وبواقع 200,000 ريال سعودي لكل عضو وفقاً لنص المادة 24 من النظام الاساسي للشركة .

10- التصويت على سياسة مكافأت أعضاء مجلس الإدارة وكبار التنفيذيين . (مرفق)

ونوجة عناية السادة المساهمين انه يحق لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور الجمعية العامة العادية وبحسب الأنظمة واللوائح، علما بأن النصاب القانوني لإنعقاد الجمعية هو عدد من المساهمين يمثلون ٢٥% على الأقل من رأسمال الشركة، فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الإجتماع الأول يعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة للإجتماع الأول، ويعتبر الإجتماع الثاني صحيحاً ايا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ويجوز لمن يتعذر حضوره أن يوكل عنه شخصا اخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفى الشركة، بموجب توكيل خطياً يكون مصدقاً من الغرف التجارية الصناعية إذا كان المساهم منتسباً لإحداها أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن يرسل نسخة من التوكيل لمقر الشركة قبل يومين عمل على الأقل من تاريخ إنعقاد الجمعية وذلك على العنوان التالي:

شركة كيمائيات الميثانول، ص.ب 2101 الجبيل 31951 طريق 198 مدينة الجبيل الصناعية .

عناية: أمين سر مجلس الإدارة.

 

وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل إنعقاد الجمعية (مرفق نموذج التوكيل). وعلى المساهمين الراغبين في الحضور أصالة عن أنفسهم أو نيابة عن موكليهم أن يحضروا قبل موعد الإجتماع بساعة على الأقل لقيد اسمائهم بكشف الحضور ومعهم هوياتهم الشخصية، ويمكن للمساهم تحديد موقع مقر الإجتماع عبر خرائط قوقل على الرابط التالي: (https://goo.gl/maps/YFkNtNEtTU42 ) .

علما بأنه بإمكان السادة المساهمين التصويت إلكترونياً على بنود جدول الأعمال عبر موقع تداولاتي www.tadawulaty.com.sa إعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم الاربعاء 23 من شهر شعبان ١٤٣٩هـ (حسب تقويم أم القري) الموافق 9 مايو 2018م وحتى الساعة الرابعة عصر يوم إنعقاد الجمعية.

ولمزيد من المعلومات أو الاستفسار، يرجى التواصل على الهاتف رقم ( 0133438008) أو بريد اليكتروني [email protected]

 

والله الموفق ،،،

Methanol Chemicals Co Ordinary General Meeting agenda

Comments