Mubasher TV
Contact Us Advertising   العربية

Al-Baha Investment and Development Co. invites its shareholders to attend the Ordinary general assembly Meeting

ALBAHA 4130 0.00% 0.13 0.00

يسر مجلس إدارة شركة الباحة للاستثمار والتنمية، شركة مساهمة مدرجة (الشركة) دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الاول) بمقر الشركة الرئيسي مصنع الجلد الصناعي الكائن بالمنطقة الصناعية بمدينة بلجرشي بمنطقة الباحة حسب الرابط التالي: https://goo.gl/maps/gKiENnbvvuv وذلك يوم الاحد 27 شعبان 1439ه الموافق 13 مايو 2018م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً للنظر في جدول الأعمال التالي:

1- التصويت على القوائم المالية الموحدة للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

2- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

3- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

4- التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

5- التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2018م، والربع الأول من العام المالي 2019م وتحديد اتعابه.

ويحق لجميع المساهمين المقيدين في سجلات البنك لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح حضور اجتماع الجمعية العامة. ويحق للمساهمين تفويض شخص آخر (من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير موظفي الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها) في حضور الاجتماع والتصويت على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية، بمقتضى توكيل مصادق عليه من أحد البنوك أو الأشخاص المرخص لهم أو الغرف التجارية أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (وفق النموذج المرفق). ويرجى من السادة المساهمين الراغبين في حضور اجتماع الجمعية تسجيل أسمائهم وعدد الأسهم التي يمتلكونها أو يمثلونها وإبراز إثبات الشخصية قبل وقت الاجتماع بوقت كافي لإنهاء إجراءات تسجيلهم قبل بدء الاجتماع. كما يرجى من السادة المساهمين الذين يرغبون في إنابة غيرهم، التفضل بإرسال نسخة الوكالات إلى مقر إدارة الشركة (مصنع الجلد الصناعي) بالمنطقة الصناعية بمدينة بلجرشي أو على صندوق البريد 448 بلجرشي 22888 أو إرسالها على فاكس الشركة رقم 0177224445 والبريد الالكتروني للشركة [email protected] قبل يومين على الأقل من الموعد المحدد لانعقاد الجمعية، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل يوم اجتماع الجمعية، ويشترط لصحة انعقاد الجمعية العامة العادية حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال على الأقل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيتم انعقاد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

كما أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام التصويت على بنود جدول أعمال الجمعية عن بعد اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 24 شعبان 1439 ه الموافق 10 مايو 2018 م وحتى تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الاحد 27 شعبان 1439 ه الموافق 13 مايو 2018 م، باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. وللرد على أي استفسار يرجى الاتصال على الهاتف رقم 0177223333 أو عبر الفاكس رقم 0177224445 خلال ساعات الدوام الرسمي للبنك. والله الموفق.

Al-Baha Ordinary Assembly Meeting attachments

Comments