Mubasher TV
Contact Us Advertising   العربية

Saudi Cable Co. announces the results of shareholder Ordinary general assembly meeting

SAUDI CABLE 2110 30.71% 74.70 17.55

تعلن شركة الكابلات السعودية عن نتائج إجتماع الجمعية العامة العادية الثاني والأربعين (الإجتماع الأول) التي عقدت في تمام الساعة الحادي عشر من مساء يوم الخميس 1439/09/23هـ الموافق 2018/06/07م بمقر الشركة الرئيسي بجدة والكائن بالمدينة الصناعية المرحلة الثانية بعد إكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور (أصالة ووكالة وتصويت عن بعد) ما نسبته 25.73% وكانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية العامة العادية على النحو التالي:

1- الموافقة على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

2- الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

3- الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام 2017م.

4- الموافقة على إبراء ذمة اعضاء مجلس الإدارة من المسئولية عن إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

5- الموافقة على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م والربع الأول من عام 2019م وتقديم الخدمات الزكوية وتحديد أتعابه.

6- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة زكا العالمية لتقنية المعلومات والتي لعضو مجلس الإدارة خالد أحمد يوسف زينل علي رضا ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا مصلحة فيها وهي عبارة عن مصروفات تكبدتها المجموعة مدة التعامل سنة إبتداءا من تاريخ إنعقاد الجمعية. مبلغ التعامل 250.000 ريال سعودي علما بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

7- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة زينل للصناعات والتي لأعضاء مجلس الإدارة خالد أحمد يوسف زينل علي رضا ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا مصلحة فيها وهي عبارة عن مصروفات مشتركة حسب التكلفة تتعلق برسوم إستشارات ومستشارين ومصروفات اعمال أخرى مدة التعامل سنة إبتداءا من تاريخ إنعقاد الجمعية مبلغ التعامل 2.686.000 ريال سعودي علماً بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

8- الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة حدادة والتي لأعضاء مجلس الإدارة خالد أحمد يوسف زينل علي رضا ويوسف أحمد يوسف زينل علي رضا وعدنان عبدالله ميمني مصلحة فيها وهي عبارة عن بيع سلع مدة التعامل سنة إبتداءا من تاريخ إنعقاد الجمعية مبلغ التعامل 7.000 ريال سعودي علما بأنه لا توجد أي شروط تفضيلية.

9- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ خالد علي حمد العجلان عضوا في لجنة المراجعة إبتداءا من تاريخ صدور قرار الجمعية العامة العادية بالموافقة على التوصية ولحين إنتهاء دورة اللجنة الحالية في 2021/01/13م.

10- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ ميسر أنور نويلاتي عضوا في مجلس الإدارة إبتداءا من تاريخ 2018/02/11م بديلا عن العضو المستقيل معالي الأستاذ شوكت عزيز ليكمل مدة سلفه في دورة مجلس الإدارة الحالي والتي تنتهي في 2021/01/13م.

11- الموافقة على لائحة حوكمة الشركة المحدثة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Comments