Mubasher TV
Contact Us Advertising   العربية

Al Kathiri Holding Co. invites its shareholders to attend the extraordinary general assembly meeting for discussion of Increase in share capital.(First Meeting)

ALKATHIRI 3008 -0.82% 2.43 -0.02

يسر مجلس إدارة شركة الكثيري القابضة دعوة المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 من مساء يوم الخميس 05 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 16 أغسطس 2018م في مقر الشركة بمدينة الرياض (تقاطع طريق الملك فهد مع العروبة) رابط موقع الاجتماع https://goo.gl/maps/hZBn4D6CzTu

وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية للمساهمين بواقع سهم واحد مجاني لكل خمسة أسهم مملوكة ونسبة الزيادة 20 % حيث يبلغ رأس مال الشركة قبل الزيادة مبلغ 31,395,000 ريال، ورأسمالها بعد الزيادة سيبلغ 37,674,000 ريال، عدد أسهم الشركة المُصدرة قبل الزيادة 3,139,500 سهم، وعدد أسهمها المُصدرة بعد الزيادة سيكون 3,767,400سهم، ستكون الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة مبلغ 6,279,000 ريال من حساب الأرباح المبقاة ، والاحتياطي النظامي وسيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة، في حالة وجود كسور أسهم فسيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الاسهم وتباع بسعر السوق ثم ستوزع قيمتها على حملة الاسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته خلال مدة لا تتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الاسهم المستحقة لكل مساهم.

2 - التصويت على تعديل المادة رقم (1) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بتأسيس الشركة (حسب المرفق).

3 - التصويت على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة برأس مال الشركة في حال الموافقة على البند الأول من أعمال الجمعية (حسب المرفق).

4 - التصويت على تعديل المادة رقم (8) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم في حال الموافقة على البند الأول من أعمال الجمعية (حسب المرفق).

5 - التصويت على تعديل المادة رقم (13) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بسجل المساهمين (حسب المرفق).

6 - التصويت على تعديل المادة رقم (18) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة ب المركز الشاغر في المجلس (حسب المرفق).

7 - التصويت على تعديل المادة رقم (19) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة ب صلاحيات مجلس الإدارة (حسب المرفق).

8 - التصويت على تعديل المادة رقم (21) المتعلقة ب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والسكرتير (حسب المرفق).

9 - التصويت على تعديل المادة رقم (30) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بدعوة الجمعيات (حسب المرفق).

10 -التصويت على تعديل المادة رقم (41) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بتقارير اللجنة (حسب المرفق).

11 - التصويت على تعديل المادة رقم (45) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بالوثائق المالية (حسب المرفق).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً (إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل).

كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى (شركة الكثيري القابضة 8592 حوطة بني تميم - العليا - وحدة رقم 6 - الرياض 12333 - 3774 المملكة العربية السعودية) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة (10:00صباحا) يوم (الاثنين) 02/12/1439هـ الموافق 13/08/2018م وحتى الساعة (4:00) عصرا من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على رقم الهاتف (0112802444 أو الرقم الموحد 920004192 تحويلة رقم 104 - فاكس 0112802444 تحويلة رقم 106 - أو على البريد الاليكتروني [email protected]

Al Kathiri Holding Co. invites its shareholders to attend the extraordinary general assembly meeting for discussion of Increase in share capital

Comments