Mubasher TV
Contact Us Advertising   العربية

Electrical Industries Co. invites its shareholders to attend the Ordinary general assembly Meeting

Default Company 1303.O 0.00% 0.00 0.00

يسر مجلس إدارة شـركة الصناعات الكهربائية دعوة السادة / المســاهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، المقرر عقدها بمشيئة الله في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 29/12/1439هـ الموافق 9/9/2018م بمقر الشركة بمدينة الدمام الموضح بهذا الرابط : https://goo.gl/maps/ejU9fGX9RH82

 

وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1) التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي ستبدأ من تاريخ 10/9/2018 ولمدة ثلاثة سنوات (مرفق السير الذاتية للمرشحين).

عماً بأن لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حق حضور الاجتماع وبحسب الأنظمة واللوائح، وعلى من يتعذر عليه الحضور أن يوكل عنه شخصا آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة ( مرفق نسخة من التوكيل) ، على أن يكون التوكيل مصدقاً من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدهما أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية ، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق ، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق ، على أن ترسل نسخة من التوكيل على عنوان الشركة قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية . في حالة وجود أي استفسار الاتصال على علاقات المساهمين هاتف رقم 0138100280 تحويلة 1100 أو فاكس رقم 0138473301 أو البريد الإلكتروني [email protected]، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية.

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل أصالة أو وكالة، وفي حالة عدم توفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. يرجى من المساهمين أو وكلائهم الكرام الحضور قبل نصف ساعة على الأقل من موعد اجتماع الجمعية وذلك لاستكمال إجراءات التسجيل.

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بُعد على بنود الجمعية اعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 5/9/2018م وحتى الساعة 4 عصراً من يوم انعقاد الجمعية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط ((www.tadawulaty.com.sa.

نشير إلى أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية، كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

Electrical Industries Co Ordinary General Meeting attachments

Comments